إدارة أعمال الفنانين

لطالما كانت إدارة الأعمال الحجر الأساس لنجاح أي فنان، ومن الندرة بمكان أن يوجد فنان لمع نجمه بطريقة استثنائية إلا وكان خلفه فريق متكامل يرسم الخطط ويرتّب الأولويات ويبني الاستراتيجيات الخاصة بعمل الفنان، ولطالما سهر هذا الفريق من أجل إظهار هذا الفنان بالصورة الأكمل.

ومن هذا المنطلق، فإن لـ إدارة أعمال الفنانين في CastyPlus أولوية خاصّة، ولذلك فقد أفردت مؤسستنا لهذا القسم كلّ الدعم والاهتمام، مؤمّنةً كافة التفاصيل اللازمة لإرضاء عملائنا.

فنحن في CastyPlus نؤمن لعميلنا فريقاً متخصصاً ومتفرغاً في كافة المجالات ليبدأ مشواره الفني معنا، وذلك بداية من الناحية الشكلية، حيث يتولى مختصونا تحديد الـ Look المناسب للفنان والمتوافق مع الـ الكاراكتر والمادة الفنية التي يقدمها، متضمناً ذلك الأنماط المتنوعة لتسريحات الشعر، والهندام والاكسسوار.

فيما يتكفل الفريق القانوني في المؤسسة بتسوية أمور العميل القانونية إلى أقصى درجة مستطاعة وتأمين التسهيلات المتعلقة بمتطلبات عمله.
وفي ذات الوقت سيتكفل الفريق الفني بتأمين جلسات تصوير احترافية للفنان لإظهاره بالشكل الأمثل، ليأتي دور القسم الإعلامي في المؤسسة والبدء بالترويج له عبر مختلف المنصات المتنوعة (تلفزيون، انترنت، راديو).

الصفقات هي لبّ الموضوع بالنسبة لأي فنان، لذلك فإن CastyPlus بفريقها المتخصص تستطيع استقطاب أفضل العروض والمشاريع لك، وذلك عبر تأمين الحفلات بالنسبة للمطربين، والترشيح لأدوار مهمة مع أهم شركات الإنتاج الدرامي بالنسبة للمثلين، وتأمين الظهور في المهرجانات، فضلاً على اللقاءات الإعلامية.

كما تتكفل CastyPlus وعبر فريقها المالي بإدارة مالية كاملة لحسابات العميل متضمنة علاقته مع الجهات المالية الخارجية وحلّ إشكالاتها المحتملة.

وتساعد CastyPlus أيضاً بفريقها الفني العميل على إنضاج واختيار أعماله الفنيّة وتقديم الاستشارة اللازمة كـ كلمات الأغاني، والأدوار التمثيلية المعروضة، وذلك بما يلائم مصلحة العميل المادية والنفسية، وتبنّي صورته أمام الجمهور.

يميّز مؤسسة CastyPlus أنها مؤسسة غير احتكارية، لذلك فإن جميع عقودنا مع عملائنا تتسمُ بالمرونة والإنصاف، وذلك بما يعود بالفائدة على الطرفين المتعاقدين.

وتولي CastyPlus اهتماماً خاصاً بتطوّر الفنان وإغناء معارفه وصقل موهبته، ومن هذا المنطلق فإنها تقدم للعميل كافة التدريبات والكورسات اللازمة له سواء بما يتعلق بالكاريزما أو لغة الجسد أو الخطاب الإعلامي، أو اللقاءات الصحفية.